ماهي فوائد فيتامين e

ماهي فوائد فيتامين E

ماهي فوائد فيتامين e.

ماهي فوائد فيتامين E
ماهي فوائد فيتامين E

فيتامين E هو واحد من مضادات الأكسدة الطبيعية، ثبت أن تساعد الجسم على مكافحة العديد من المشاكل الصحية ودرء بعض من علامات الشيخوخة الطبيعية. حالات النقص الشديد في فيتامين E نادرة, على الرغم من أن بعض الناس قد لا يكون الحصول على كامل البدلات اليومية الموصى بها من العديد من الفيتامينات, بما في ذلك فيتامين E.

فوائد فيتامين e

هناك اثنين من التطورات الأخيرة في فهم فيتامين (E) التي يمكن أن تؤثر في نهاية المطاف على انخفاض في الميل لبعض الناس لتجربة مشاكل في القلب والسرطان. الدراسات لا تزال غير حاسمة ويبدو أن هناك العديد من الآراء حول النتيجة النهائية للفوائد من فيتامين (E) للتأثير بشكل خطير على هذين القلقين الصحي الرئيسيين. ما إذا كان فيتامين (E) سوف تصبح في نهاية المطاف علاجا قابلا للتطبيق لأولئك المعرضين لخطر كبير لأمراض القلب والسرطان يبقى أن نرى.

وفي الوقت نفسه، لا تزال فوائد فيتامين (E) كمضاد للأكسدة للمساعدة في مكافحة الشيخوخة توصف. كما توصف مكملات فيتامين E في بعض الحالات لمساعدة هؤلاء البالغين المعرضين لخطر الإصابة ب إعتام عدسة العين.

الاضطرابات الوراثية.

يبدو أن مجموعتين من الناس أكثر عرضة للخطر لانخفاض مستويات فيتامين (E) في الجسم. بعض الناس لديهم صعوبة في امتصاص جميع الفيتامينات التي تذوب في الدهون، وقد تظهر أعراض نقص العديد من الفيتامينات, بما في ذلك E. الأطفال الذين يولدون قبل الأوان قد تكون أيضا في خطر لبعض الوقت بعد الولادة. قد تلعب بعض العوامل الأخرى دورًا، بما في ذلك الميل نحو عادات الأكل السيئة للغاية وحتى بعض الاضطرابات الوراثية.

فائدة فيتامين e

الزيوت تميل إلى أن تكون عالية في فيتامين (E) مع زيت عباد الشمس يجري بالقرب من أعلى تلك القائمة. ملعقة كبيرة واحدة من زيت عباد الشمس قد توفر ما يصل إلى ربع البدل اليومي الموصى به لفيتامين E. زيت الذرة هو مصدر آخر قابل للتطبيق. الفول السوداني, حبات عباد الشمس واللوز هي أيضا مصادر جيدة لهذا الفيتامين المهم.

في حين أن هناك العديد من الاستخدامات والآثار للاستهلاك اليومي الكافي من فيتامين (E), لا يزال هناك تركيز على استخدام فيتامين (E) كعامل مكافحة الشيخوخة. منذ ما يقرب من عقد من الزمان, أشارت نتائج الدراسات إلى أن هذا الفيتامين تباطأ عملية الشيخوخة في التجارب المختبرية. اليوم، الكريمات المضادة للشيخوخة ومستحضرات التجميل غالبا ما تشمل فيتامين E.