فوائد عصير الكرفس

فوائد عصير الكرفس

فوائد عصير الكرفس.

ما هي أفضل طريقة لاستخراج عصير الكرفس؟

فوائد عصير الكرفس
فوائد عصير الكرفس

أصبح الكرفس أحدث جنون صحي في التغذية ، حيث أقسم الناس بفوائده العديدة. لا يوجد شيء جديد على الإطلاق حول الفوائد الصحية للكرفس. منذ آلاف السنين ، تم استخدام الكرفس وعصيره لقيمته الطبية من قبل الصينيين في أدويتهم التقليدية.

إنها خضروات ذات قيمة غذائية عالية وتحتوي على مجموعة من العناصر الغذائية ومضادات الأكسدة تقدم فوائد صحية متعددة لمن يستهلكها. لا عجب أن يقسم الناس به. أولئك الذين يشربون عصير الكرفس يوميًا يرون فائدة كبيرة في مستويات صحتهم وطاقتهم بشكل عام. الكرفس مذاق جيد سواء في شكل عصير أو كجزء من عصير.

 يمكنك زيادة المحتوى الغذائي للعصير عن طريق مزجه مع عصائر المنتجات الطازجة الأخرى. إن إضافة الفاكهة تجعلها حلوة ، وإذا كنت لا تفضل المواد الحلوة لسبب ما ، يمكنك إضافة عصائر نباتية أخرى أو القليل من الليمون أو القليل من الزنجبيل لبعض التنوع.

  • اشربه كل يوم وستشعر بمستويات أعلى من الطاقة واليقظة.

الهدف من عصر الكرفس هو الحصول على أكبر قدر من التغذية. أيضًا ، إذا كنت تشرب هذا يوميًا ، فأنت تريد أن تفعل ذلك بأكثر الطرق ملاءمةً. الكرفس كما تعلم هو من الخضروات القاسية التي يصعب عصرها. تعتبر آلة عصر المضغ الأفقية هي أفضل رهان للتعامل مع هذه الخضار ، بل إنها أفضل إذا كانت الآلة تحتوي على ملحق من الكرفس. محصول العصير من هذه الأجهزة جيد وكذلك الجودة.

  • يُخزن العصير المستخرج عن طريق المضغ في آلات العصير جيدًا في الثلاجة لمدة تصل إلى 72 ساعة دون فقد الطعم أو التغذية.

أفضل الآلات لاستخراج أي نوع من العصير هي بالطبع آلات العصر ثنائية التروس ذات التروس المزدوجة نظرًا لطريقتها البطيئة في استخلاص العصير. ولكن يصعب استخدام الآلات للمبتدئين في هذا المجال ، حيث تحتوي على منحنى تعليمي حاد من حيث تجميع آلة العصر وأيضًا التشغيل الفعلي للآلة.

يمكنك أيضًا استخدام الخلاط ولكنك ستحتاج إلى تصفية اللب ويمكن أن يكون فوضويًا ويكون فقدان التغذية للهواء والحرارة أعلى في الخلاط. للحصول على أعلى محتوى غذائي في عصير الكرفس وأيضًا لزيادة إنتاجية العصير ، استخدم آلة عصر المضغ.

  • توجد آلات عصر بالمضغ الرأسي والأفقي. 

لا تستخدم الآلات الرأسية إذا كنت تخطط لعصر الكرفس لأنها غير مناسبة للغاية لهذا الغرض. يحتوي الكرفس على ألياف طويلة وصلبة تشكل الكرات وسوف تسد هذه المنافذ الصغيرة إلى حاوية اللب. إذا كنت تفضل آلة عصر المضغ العمودي لأسباب أخرى ، فقم ببساطة بقطع الكرفس قبل إطعامه من خلال أنبوب تغذية العصير لتجنب انسداد المخرج أو تشابك الألياف في المثاقب.

ما هي أفضل آلة عصر للكرفس؟

إذا كنت ترغب في الحصول على أقصى قدر من التغذية مع الحد الأدنى من الخسائر للأكسدة والتسخين ، فإن أفضل رهان لعصر الكرفس هو آلة عصر ثنائية التروس أيضًا ، تُعرف باسم آلة العصر ثنائية التروس. ولكن ، على الجانب السلبي ، ستنفق ضعف الأموال على العصير. سعر آلة العصر ذات التروس المزدوجة أعلى مقارنة بأي نوع آخر من آلات العصر.

أيضًا ، قد يبدو تجميعها واستخدامها أمرًا شاقًا للمبتدئين. إذا كنت بدأت للتو في عالم العصير ، فقد تكون أفضل حالًا باستخدام آلة عصر أقل تعقيدًا وأقل تكلفة والتي ستستخدمها بالفعل. إذا كان لديك شغف بالعصير ، فيمكنك المقايضة وشراء آلة ذات تروس ثنائية عالية الجودة. تعد نماذج المضغ الأفقي بديلاً رائعًا لنماذج التروس المزدوجة لأنها أقل تعقيدًا في التشغيل وتوفر عوائد كبيرة. لا يوجد حل وسط بشأن التغذية. جودة العصير عالية ويتم تخزين العصير جيدًا في الثلاجة لمدة 72 ساعة دون فقدان الطعم أو التغذية.

التغذية واللياقة

فوائد عصير الكرفس,عصير الكرفس,فوائد بذور الكرفس,فوائد الكرفس للتخسيس,