رائحة الفم الكريهة

رائحة الفم الكريهة

رائحة الفم الكريهة.

لماذا لدي رائحة الفم الكريهة؟: الأسباب والعلاجات.
رائحة الفم الكريهة
رائحة الفم الكريهة

كثير من الناس يعتقدون أنهم يعانون من رائحة الفم الكريهة. هل أنت واحد منهم؟ في الواقع من الصعب جدا أن رائحة أنفاسك الخاصة. خدعة واحدة جيدة هي لعق الجزء الخلفي من يدك الانتظار 30 ثانية ومن ثم رائحة الجزء الخلفي من يدك أو هل يمكن أن نسأل مجرد صديق مقرب.

فما الذي يسبب الرائحة؟

في 85 – 90٪ من الحالات تحدث الرائحة بسبب البكتيريا التي تعيش على الجزء الخلفي من اللسان. هذه البكتيريا تعيش في الشعر على الجزء الخلفي من اللسان وتنتج المواد الكيميائية الرهيبة عندما كسر جزيئات الطعام التي بدورها تنتج الروائح. وتسمى هذه مركبات الكبريت المتطايرة أو VSC. إذا نظرتم إلى الجزء الخلفي من لسانك ستلاحظ أنه أكثر خشونة ولها المزيد من الشعر وهذا هو عموما المنطقة التي تنشأ من malodour.

وعادة ما يكون أسوأ في الصباح لأن إنتاج اللعاب يبطئ خلال الليل وفمك يجف. اللعاب جيد لأنه يغسل البكتيريا وجسيمات الطعام وأيضا لديه الكثير من الأشياء الجيدة فيه التي تبطئ نشاط البكتيريا

نوصي بمعالجة هذا باستخدام مكشطة اللسان لإزالة البكتيريا من الجزء الخلفي من اللسان (انظر OrafreshTongue كاشط). يبدو من السهل ولكن يمكن أن تجعل الناس هفوة intially. بعض الأوقات من اليوم أسوأ من غيرها حتى محاولة العثور على الوقت عندما يكون من الأسهل بالنسبة لك للقيام بذلك. بعد فترة من الزمن الناس عموما تعتاد أكثر على ذلك ، ويمكن بعد ذلك التحرك تدريجيا مرة أخرى على لسانهم. إنه لأمر مدهش ما يأتي من الجزء الخلفي من لسانك! للحصول على أفضل النتائج يجب أن يتم ذلك مرة واحدة في اليوم وينبغي استبدال مكشطة اللسان الخاص بك على الأقل 6 شهريا. بعد استخدام مكشطة اللسان لفترة من الوقت (بضعة أسابيع يوميا)، حاول وقفه وسوف تكون قادرة على الكشف عن طعم كريهة عموما في فمك.

(انظر غسول الفم CloSYS II).

نوصي بعد ذلك باستخدام غسول الفم الذي يحتوي على ثاني أكسيد الكلور (انظر غسول الفم CloSYS II). ثاني أكسيد الكلور تحييد VSC ويقتل البكتيريا التي تنتج لهم، فإنه لا يغطي فقط رائحة أنه يقضي على السبب. غسول الفم هذا لا يحتوي على الكحول الذي معظم الاستعدادات الأخرى لا لذلك فإنه لا يجفف الفم والحد من تدفق اللعاب التي يمكن أن تجعل رائحة الفم الكريهة أسوأ إذا ما استخدمت على مدى فترة طويلة من الزمن.

يمكن أن يسبب مرض اللثة المتقدم أو المزمن نفس الروائح. البكتيريا تعيش في جيوب أسفل بين الأسنان واللثة وهذا لا تحتاج إلى علاج من قبل طبيب الأسنان الخاص بك. تحقق من تقنية فرشاة الأسنان لدينا وهل لدي أمراض اللثة؟ للتأكد من فهم العملية وتنظيف بشكل صحيح.

في حوالي 5٪ من الحالات يمكن أن تكون الرائحة ناجمة عن عدوى الجيوب الأنفية والتنقيط بعد الأنف ، مع أنواع مماثلة من البكتيريا المعنية. هذا مجال للممارس الطبي الخاص بك إذا كان مزمنا لذا يرجى رؤية طبيبك إذا كان هذا هو حدوث منتظم بالنسبة لك

في حوالي 3٪ من الحالات عدوى طويلة الأجل في اللوزتين الخاص بك يمكن أن يكون سبب رائحة الفم الكريهة. إذا كنت قد تخلصت من جميع الأسباب الأخرى، فتحقق مرة أخرى مع طبيبك إذا كانت اللوزتين متورطتين. نادرا جدا ما يمكن أن تسبب بعض الحالات الطبية رائحة الفم الكريهة.

كيف أحصل على نفسا جديدا؟

كشط الجزء الخلفي من اللسان كمسألة روتينية مرة واحدة في اليوم تأكد من أن لديك تقنية تنظيف الأسنان الصحيحة وتقنية تنظيف الأسنان بين راجع طبيب الأسنان الخاص بك للقضاء على إمكانية أمراض اللثة شرب الكثير من الماء لإبقاء لكم الفم رطبة وتدفق اللعاب العادي
مضغ السكر العلكة الحرة سوف تزيد من تدفق اللعاب الخاص بك (انظر إعادة الحساب ومنتجات البيوتين)كن حذرا لأن هذا يمكن أن يزيد من مشاكل الفك / المفصل.
استخدام CloSYS الثاني مرة واحدة في اليوم للحد من أعداد البكتيريا والقضاء على VSC.