اختبار القلق والتوتر والاكتئاب

اختبار القلق والتوتر والاكتئاب

اختبار القلق والتوتر والاكتئاب.

عندما تتعرض لشيء يسبب لك للرد مع الخوف إلى أي درجة، يستجيب جسمك عن طريق زيادة الناتج الأدرينالين. عادة الخوف سوف تتبدد في وقت قصير، وسوف يستأنف الناتج الأدرينالين إلى مستويات طبيعية. ولكن عندما كنت تعيش في خوف دائم (مثل التوتر والقلق والغضب والتوتر والرهبة) لا يزال إنتاج الأدرينالين الخاص بك عالية. بعد فترة من الوقت يصبح هذا هو القاعدة لجسمك ويسبب السلوك المعروف باسم الإدمان.

اختبار القلق والتوتر والاكتئاب
اختبار القلق والتوتر والاكتئاب

اختبار القلق والتوتر والاكتئاب.

 

فماذا تفعل لوقف جسمك من توجيهك إلى الأشياء المخيفة من أجل تغذية خوفها / إدمان الأدرينالين؟ إليك بعض النصائح:

1. الانسحاب:توقف عن مشاهدة الأخبار التلفزيونية! لا تحتاج إلى معرفة كل الأشياء الرهيبة التي تجري في العالم بأسره. لا يمكنك أن تفعل أي شيء عن معظم تلك الأشياء المخيفة وهذا يزيد فقط من خوفك والإحباط. أيضا، التوقف عن الاستماع إلى الأخبار على الراديو أو قراءة الصحف. هذه هي مصادر الخوف #1 اليوم. اسأل نفسك: متى كانت آخر مرة رأيت فيها عنوانًا سعيدًا في أعلى الصفحة الأولى من إحدى الصحف أو على الأخبار التلفزيونية؟

2. استبدال: مشاهدة سعيدة، والأفلام مضحك على شاشة التلفزيون أو دي في دي. قراءة الكتب روح الدعابة. استمع إلى الموسيقى المهدئة.

3. تبديل الوجه:تحول أفكارك والرؤى الداخلية إلى الأشياء التي تحبها أو تجد جميلة، ومريحة، أو مهدئا.

4. الصورة الكبيرة / الصورة الصغيرة : هذا هو الأسلوب الذي وجدت أن تكون فعالة للغاية. تصور كل ما يسبب لك الخوف. الآن تخيل أنها تتقلص ، والحصول على أصغر وأصغر حتى يختفي. بعد ذلك، مع رؤيتك الداخلية نرى شيئا أن يسبب لك أن يشعر بالراحة، وسهولة، والاسترخاء. اجعلها أكبر وأكبر حتى تملأ رؤيتك.

5. التنفس: عندما تشعر بالخوف أو أي شكل منه، يصبح تنفسك ضحلاً ويضع في الحركة جميع استجابات الخوف من جسمك. اِنْفِعِيًا بطئًا وأرسل الهواء إلى عمق بطنك، وملء رئتيك من الأسفل إلى الأعلى. يجب أن تكون قادراً على رؤية معدتك تُتَزَد وأنت تَفعلُ هذاَ النفسَ. إذا ارتفعت أكتافك عندما تتنفس، فأنت تتنفس ضحلة. أطلقي الأنفاس ببطء كرر مرتين على الأقل. (ملاحظة خاصة للنساء: ارتداء حمالة صدر يمنعك من التنفس بعمق لذلك قد تضطر إلى العمل بجد أكبر قليلا في هذا واحد أو خلع حمالة الصدر الخاصة بك.)

6. نقع السموم: إضافة أملاح إبسوم إلى مياه الاستحمام الدافئة لسحب السموم الكيميائية، مثل هرمون الخوف الكورتيزول، من الجسم. أضف بضع قطرات من الزيت العطري مثل اللافندر لمساعدتك على الاسترخاء. اقرأ كتابًا ملهمًا أو فكاهيًا أو استمع إلى موسيقى الاسترخاء أثناء نقعك.

7. الحصول على عناق: أنا أعلم، وأنا أعلم. من المفترض أن نبقى 6 من الجميع لكن يجب أن يكون هناك شخص ما في حياتك تشعر بالأمان يعانقه نحن بحاجة إلى لمسة إنسانية للعيش.

8. الخروج: الحصول على اتصال مع الطبيعة. الذهاب حافي القدمين على العشب في ساحة الخاص بك أو الرمال على الشاطئ. المس شجرة. ضع يديك في التراب اقلب وجهك لأعلى إلى الشمس. إذا كانت تمطر، قم بتشغيل وجهك إلى المطر. (إنه شعور لذيذ!)

9. ممارسة بعض أشكال التأمل: إذا كنت لا تعرف كيف، وتعلم. ليس عليك أن تأخذ صفاً تتوفر أقراص مدمجة وأقراص فيديو رقمية. إذا كان الجلوس لا يزال ليس لك، حاول تشي قونغ، وهو نوع من التأمل تتحرك.

10. ___________________________________________________________________ أنت تعرف ما يمكنك القيام به لتخفيف الخوف والإجهاد.

,القلق والتوتر والاكتئاب اعراض
,القلق والتوتر والاكتئاب
,ما هو علاج القلق والتوتر والاكتئاب
,أعراض القلق والتوتر والاكتئاب الجسدية
,اختبار القلق والتوتر والاكتئاب