التهاب الكبد الوبائي

,اعراض التهاب الكبد

التهاب الكبد الوبائي.

التهاب الكبد الوبائي هو مرض فيروسي ، وهو الأكثر حضورا في أجزاء من العالم حيث النظافة سيئة ، ويتم نقل الدم ، دون اختبار الدم أولا للأحمال الفيروسية. لا ينتقل بسهولة ، والطريقة الوحيدة المعروفة للقبض على التهاب الكبد هو أن يأتي في الدم مباشرة إلى اتصال الدم مع شخص ، الذي هو بالفعل التهاب الكبد الوبائي ج إيجابية.

,اعراض التهاب الكبد
,اعراض التهاب الكبد

اعراض التهاب الكبد.

يبدأ فيروس التهاب الكبد في إصابة خلايا الكبد، وتبدأ الأعراض الأولى للمرض في الظهور بعد شهرين أو ثلاثة أشهر. مع مرور الوقت يحدث تندب الكبد ، مما يؤدي إلى جميع أعراض المرض – التعب المستمر ، وعدم التركيز ، والقيء ، وعدم الشعور بصحة جيدة بشكل عام. ويعمل العلماء على بعض العلاجات العشبية الجديدة، التي تم تصميمها لمنع الإنزيم، الذي يستخدمه فيروس HCV من أجل تكراره.

العلاج الانترفيرون ليست فعالة جدا، ونتيجة لذلك غالبا ما لا يمكن التنبؤ بها، كما يتم قتل الخلايا السليمة أيضا في هذه العملية، مما يؤدي إلى مزيد من تندب الكبد، وانخفاض في انها تعمل بشكل صحيح.

علاج التهاب الكبد.

في كثير من الناس، لا تحدث العدوى، حتى بعد التعرض للفيروس. ويرجع ذلك إلى تحسين أداء المصفوفة خارج الخلية في بعض الناس، والعديد من العوامل الأخرى، مثل جهاز المناعة أقوى. يحاول الباحثون باستمرار إيجاد طرق لنقل نفس آلية الدفاع التي يملكها الأشخاص الأصحاء ، وجعلها تعمل للأشخاص الذين هم بالفعل إيجابية HCV. حتى الآن ، كان لديهم بعض النجاح ، ولكن العلاج الجديد الذي سيتخلص من العدوى تماما لا يزال قيد الإعداد.